skip to Main Content

مظاهرات حاشدة في السويداء مناهضة لقرارات عصابات الأسد الأخيرة.

أصدرت عصابات الأسد قرارات تتضمن استبعاد مئات الآلاف من الأهالي القاطنين في مناطق سيطرتها عن ما يسمى ميزة البطاقة الذكية، والتي من خلالها يتحصل الأهالي على الشيء القليل من المواد التموينية التي لا تكاد تسد رمقهم.

وقد لاقت هذا القرارات التي اتخذتها عصابات الأسد موجة سخط كبيرة لدى السكان، حيث خرج أهالي محافظة السويداء جنوب البلاد بمظاهرات حاشدة وقاموا بإشعال الإطارات وإغلاق الطرقات الرئيسية معبرين عن غضبهم واستيائهم من الواقع المعيشي المتردي إلى حد لا يطاق على حد تعبيرهم.

وفي سياق متصل دعا ناشطون سوريون في العاصمة دمشق الأهالي للخروج بمظاهرات حاشدة والاعتصام في ساحة الأمويين في قلب العاصمة دمشق للاحتجاج على قرارات عصابات الأسد التي زادت من معاناة السكان بالتزامن مع الواقع المعيشي المتردي على جميع المستويات والأصعدة دون أية حلول جذرية لتحسين الأوضاع.

الجدير ذكره أن مناطق سيطرة عصابة الأسد والميليشيات الإيرانية تشهد أوضاعاً مأساوية حيث يعيش أكثر من 80 بالمئة من السكان في ظل حكم عصابة الأسد وميليشياته تحت خط الفقر بالإضافة إلى انتشار البطالة وانعدام أدنى مقومات الحياة الكريمة مما دفع بأغلب السكان للسفر إلى خارج البلاد بحثاً عن عيش كريم بعيداً عن حكم عصابة الأسد وميليشياته.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top